• ×
الجمعة 19 أبريل 2024

تسريب صورة لهاتف Samsung Z LTE العامل بنظام تايزن

بواسطة admin 05-26-2015 10:06 صباحاً 699 زيارات
تسربت صورة لهاتف جديد يعمل بنظام تايزن يدعى سامسونج زد إل تي إي “Samsung Z LTE”، والمنتظر أن يأتي في إطار خطة الشركة لتوسيع دائرة الأسواق الحاصلة على هواتفها العاملة بالنظام المطور من قبلها.

ولا يختلف الهاتف كثيراً في التصميم الخارجي عن شكل هواتف سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد، وهو الهاتف الذي سيدعم شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE على عكس الهاتف زد ون الذي يعمل بنظام تايزن أيضا.

وسيعد الهاتف سامسونج زد إل تي إي -في حال إطلاقه رسمياً- من أوائل الهواتف التي تعمل بنظام “تايزن”، بعد هاتف سامسونج زد ون “Samsung Z1“.
وتظل معلومات الإعلان عن الهاتف رسمياً غير معروفة حتى الآن، إذ أن سامسونج لم تصدر أي بياناً توضح فيه أي معلومات عن الهاتف، ولا يوجد معلومات كذلك عن السعر الذي ستطلق به سامسونج الهاتف في الأسواق.

يذكر أن الهاتف العامل بنظام تايزن قد حقق مبيعات عالية في دولة “بنجلاديش” في الربع الأول من عام 2015، حيث احتل هاتف “سامسونج زد ون” المركز الأول في المبيعات هناك خلال الربع الأول من عام 2015.

ويشار إلى أن هاتف “سامسونج زد ون” قد حقق مبيعات عالية في الهند أيضاً، حيث باعت سامسونج أكثر من 500,000 وحدة من الهاتف الذي يعمل بنظام تايزن، مما يدل عمل سامسونج على قدم وساق لتطوير نظامها الجديد للهواتف الذكية.