• ×
الجمعة 19 أبريل 2024

هذه الخلطة جعلت ملكة جمال أمريكا تفقد 7 كيلو في 10 أيام فقط!

بواسطة admin 05-31-2015 04:44 مساءً 531 زيارات
كشفت ريما فقيه ملكة جمال امريكا لعام 2010 عن سر رشاقتها وبطنها المسطح، حيث تقوم بتناول خلطة طبيعية تساعدها في فقدان وزنها الزائد.

وقالت ريما في حوار خاص مع مجلة "جمالك":"لقد أعطاني طبيب خلطة منحفة تتألف من المياه المصفاة، وإذا لم تجد الفتيات هذه المياه في السوق، يتم غلي ليترين من المياه العادية وتترك حتى تبرد ومزجها مع 4 حبات من الليمون، مع ملعقة كبيرة من الشراب المحلي العضوي، وملعقة بعار كيان، وهي عبارة عن فلفل أحمر حريف".
ضعي الخليط في زجاجة بسعة ليترين، واشربي زجاجتين في اليوم، وهي حمية نباتية تستبعد جميع المنتجات الحيوانية بجميع أشكالها، وكذلك جميع المواد التي يدخل في تركيبها أو في تركيب أي جزء منها أي مواد حيوانية أو أي مواد من أصول حيوانية، فمن يتبعون هذه الحمية لا يأكلون أيضا الأسماك والمأكولات البحرية الحيوانية الأخرى ، مثل البيض، الألبان، الأجبان، القشطة وأيضا الزبدة أو أي منتج حيواني آخر.

تساعدك هذه الوصفة على خسارة 5 إلى 7 كيلوجرامات خلال 10 أيام، وقالت فقيه: «شخصيا، أتبعها بعد المرض وتناول الكثير من الأدوية، أو إذا شعرت بأنني أعاني من احتباس المياه، تطرد خلطة الديتوكس هذه كل السموم من الجسم".