• ×
الجمعة 29 مارس 2024

تجربة مثالية لإقامة مريحة والحصول على أفضل خدمة مقابل أقل سعر

بواسطة admin 03-29-2023 03:04 مساءً 477 زيارات

تجربة مثالية لإقامة مريحة والحصول على أفضل خدمة مقابل أقل سعر

image
بانكوك هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا، حيث تقدم مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والثقافة التقليدية، وبطبيعة الحال فإن السياحة هي صناعة رئيسية في بانكوك ومساهم كبير في اقتصاد المدينة، ولعل هذا يفسر انتشار فنادق بنكوك والتي تقدم العديد من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الاحتياجات والإمكانيات.
السياحة في بانكوك
كما سبق وذكرنا أن بانكوك واجهة سياحية شهير بل تعد من أشهر الوجهات في جنوب شرق أسيا، لذلك فهي توفر العديد من الأنشطة والمزارات السياحية من أجل الحصول على رحلة مثالية لا تنسى. حيث يمكن لزوار بانكوك استكشاف العديد من المعالم الثقافية والتاريخية في المدينة، مثل القصر الكبير و وات فرا كايو (معبد بوذا الزمردي) ووات فو (معبد بوذا المتكئ)، كما تشتهر المدينة أيضًا بأسواق الشوارع الصاخبة والزاخرة بالعديد من البضائع المتنوعة، بما في ذلك سوق عطلة نهاية الأسبوع الشهير Chatuchak ، حيث يمكن للزوار التسوق لشراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية والمأكولات المحلية.
كما تعد بانكوك أيضًا مركزًا للتسوق على مستوى عالمي، مع العديد من مراكز التسوق الحديثة والبوتيكات الراقية التي تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وتعد الحياة الليلية في المدينة أيضًا نقطة جذب رئيسية للسياح، مع مجموعة متنوعة من الحانات والنوادي وأماكن الترفيه.
فنادق بانكوك
فيما يلي أهم 4 فنادق في بانكوك بناءً على التقييمات والتعليقات من قبل المسافرين، ابقى معنا..
image
Avani Plus Riverside Bangkok Hotel -1
يقع فندق Avani Plus Riverside Bangkok الفاخر ذو الـ 5 نجوم على ضفاف نهر Chao Phraya في قلب بانكوك، تايلاند، مما يوفر مناظر خلابة للنهر وأفق المدينة، ويعتبر موقع الفندق مثالي للغاية لكونه يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية في قلب المدينة، مما يسهل على الضيوف استكشاف العديد من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة.
خدمات الفندق
جاء تصميم الغرف أنيق للغاية، حيث يجمع بين الحداثة والعصرية، مع توفير جميع عوامل الراحة والرفاهية.
تطل جميع الغرف على إطلالة بانورامية واضحة على النهر والمدينة.
تم تجهيز الغرف بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار وخدمة الواي فاي المجاني.
يوفر الفندق غرف مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي القدرات الخاصة، مع إمكانية طلب جليس للأطفال.
يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، لذا فهو يضم مطعمين وبار، يقدمون باقة متنوعة من الأطباق الأسيوية والغربية، بالإضافة إلى العديد من المشروبات والعصائر.
يتميز الفندق أيضًا بمجموعة من المرافق والخدمات ليستمتع بها الضيوف، بما في ذلك مسبح كبير وضخم على السطح يبلغ طوله 28 متر، ومركز للياقة البدنية وسبا متكامل الخدمات وغرف مخصصة للمساج والاسترخاء.
تقييمات الزوار
لقد تمكن طاقم العمل داخل الفندق من كسب احترام وتقدير جميع النزلاء، بوصفهم بـ الودودين، كما أن جميع النزلاء، قد شكروا في الأسرة بالفندق، بوصفها بالكبيرة والمريحة، وتعدد خيارات الطعام أيضًا كانت أحد عوامل الراحة والرفاهية داخل الفندق، في العموم يوصي النزلاء بالإقامة به، لكونها إقامة مثالية ومريحة والمكان نظيف ومرتب.
image
Anantara Siam Bangkok Hotel -2
يقع الفندق بالقرب من من محطة القطار المعلق راتشادا مري، حيث يفصلها عن الفندق دقائق قليلة سيرًا على الأقدام، كما أنه يقع على بعد 10 دقائق سيرًا من سنترال وورلد بلازا وكذلك منتزه لومبيني، ويبعد أيضًا عن مطار سوفارنابومي الدولي مسافة لا تتعدى الـ 25 كم.
أبرز ما يميز الفندق
يعتبر الفندق من أهم فنادق بانكوك التي تتسم بالفخامة والرقي، سواء في تصميمات الغرف الخاصة بها، ومساحتها والمرافق الملحقة بكل غرفة، أو بالخدمات التي يقدمها الفندق، فقد حرصت إدارة الفندق على أن تكون الغرف مريحة وأنيقة وذات أثاث مناسب، مع توافر حمام خاص بكل غرفة، وشاشة مسطحة وأريكة للجلوس وآلة لصنع الشاي والقهوة.
يضم الفندق 9 مطاعم مختلفة، الأمر الذي يدل على أن هناك العديد من خيارات الأطعمة الآسيوية والعالمية بما في ذلك الأطباق التايلاندية المميزة، والتي يمكنك الاختيار من بينها بما يناسبك.
تقييمات النزلاء
أشاد الزوار بموقع الفندق والذي يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحية، وكذلك مراكز التسوق المختلفة محطة القطار، بالإضافة إلى نظافة المكان واحتراف طاقم العمل بشكل عام.
image
Mandarin Oriental Bangkok -3
Mandarin Oriental Bangkok هو فندق أسطوري فاخر يقع على ضفاف نهر تشاو فرايا في بانكوك ،حيث يرحب الفندق بالضيوف منذ عام 1876 وهو معروف بكونه أحد أفضل فنادق بانكوك ومن خيارات الإقامة الفاخرة والخدمة الاستثنائية والتاريخ الغني.
مميزات الاقامة في الفندق
غرف الفندق تتسم بالأناقة والرقي مع لمسة من الفخامة والمثالية، فقد مزجت تصميمات الغرف بين عناصر التصميم التايلاندية التقليدية والمعاصرة، كما أنها مجهزة بأحدث واسئال الراحة والرفاهية، وجميع الغرف مطلة إما على النهر أو على الحديقة.
يتميز الفندق أيضًا بمجموعة من المرافق والخدمات ليستمتع بها الضيوف، بما في ذلك سبا متكامل الخدمات ومركز للياقة البدنية ومسبح على ضفاف النهر ومدرسة للطهي التايلاندي، ويعتبر سبا أورينتال في الفندق أحد أفضل المنتجعات الصحية في بانكوك ويقدم مجموعة من العلاجات المستوحاة من الممارسات العلاجية التايلاندية التقليدية.
تقييمات الفندق
جاءت التقييمات كلها تشيد بكون إدارة الفندق تهتم بأدق وأصغر التفاصيل، ويظهر هذا بوضوح في تصميمات الغرف والخدمات المجانية التي يقدمها الفندق سواء في الانترنت المجاني أو خدمة الغرف او موقف السيارات وغيرها.
image
MIDO Hotel -4
يعتبر فندق MIDI Hotel في بانكوك صاحب الأربع نجوم واحد من أفضل فنادق بانكوك، وفقًا لأراء الزوار والنزلاء، ويقع هذا الفندق بالقرب من سنترال بلازا لاد براو، حيث يفصل بينه وبين الفندق حوالي 3.8 كم فقط، كما أنه يقع بالقرب من مستشفى باولو ميموريال والتي تبعد عن الفندق مسافة 1 كم فحسب، ويفصل بينه وبين مطار دون مويانغ الدولي 18 كم ، مما يدل على أن موقعه مثالي في مدينة بانكوك الساحرة.
مميزات الاقامة في الفندق
يضم الفندق غرف مميزة، فقد تم تأثيثها بأثاث مريح، كما تضم كل الغرف على شاشة تلفاز مسطحة مع حمام خاص، يشتمل على جميع مستلزمات الحمام من سائل الاستحمام والمناشف وغيرها.
تم تخصيص غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى توفير مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
الإقامة في الفندق تشمل الفطور المجاني، حيث يقدم الفندق خيارات إفطار متنوعة، مثل كونتيننتال، و نباتي، و أسيوي، و بوفيه.
يوفر الفندق خدمة تنظيف الغرف اليومية بشكل مجاني، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المجانية الاخرى مثل توفير الواي فاي المجاني وموقف السيارات.
مكتب استقبال على قدر عالٍ جدًا من الاحتراف والمهنية يعمل على مدار 24 ساعة.
تقييمات زوار الفندق الجدد
“فريق العمل مهذب للغاية ومتعاون. الأجواء والموقع ممتازان. 40 دقيقة من المطار بالقطار. فقط 10 دقائق مشي من محطة قطار سابهان خواي سكاي.” كانت تلك أحد تعليقات أحد الزوار، وفي حقيقة الأمر لم تختلف باقي التقييمات عن الإشادة بموقع الفندق
ومدى احترافية فريق العمل الموجود بالفندق، بالإضافة إلى الحصول على أفضل سعر مقابل جودة الخدمات التي سوف تحصل عليها.