• ×
الخميس 28 مارس 2024

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

بواسطة admin 03-11-2022 10:02 مساءً 365 زيارات
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب
image
كثيرة هي العبارات التي نكتبها على صديقنا العزيز جوجل علّنا نجد ما نبحث عنه , ولكن ما هي الحقيقة وراء ذلك وهل واتساب يكشف مع من تتكلم فعلاً , أم أن هناك خدعة بالموضوع , تابع القراءة لتعرف الجواب .
انتشرت الكثير من الشائعات في الفترة الأخير حول ميّزة جديدة ستقوم شركة واتس اب بتقديمها للمستخدمين تسمح لأي شخص بـ معرفة مع من يتحدث الآخرين على الواتساب. أشار البعض الى أن اسم الميّزة الجديدة هو "Chatting With" وقد إنتشرت هذه الشائعات بعد أن قامت العديد من المواقع المختصة بالتقنية بتأكيد طرحها.
كما تم تسريب بعض الصور التي تظهر الميزة وهي تعمل حيث عند الذهاب الى معلومات شخص على الواتساب يتم اظهار مع من يتحدث على شريط الاشعارات.
لا تفوت قراءة المقال التالي من موقع تواصل 247
استعادة الوصول إلى حسابك على فيسبوك
هل واتس اب يظهر لك مع من يتحدث الشخص فعلاً
قامت الشركة وبتصريح رسمي بنفي هذه المعلومات جملة وتفصيلاً حيث أكدت الشركة أن الصورة التي انتشرت ليست صحيحة وهو عبارة عن تعديل فوتوشوب , وأشارات الشركة الى أن الإعلان عن أي ميزة جديدة للتطبيق الواتساب سيكون عن طريق الشركة والصفحات والحسابات التابعة لها حصراً .
رغم ذلك انتبه بعض المتابعين لجملة غامضة في تصريح الشركة وهي أنه في حال تم في يوم من الأيام الإعلان عن ميزة مشابه فإن المستخدم سيكون قادراً عن إيقاف تفعيلها من اعدادات التطبيق.
بينما أكد الكثير من الخبراء أن طرح ميزة كهذه يعد اختراقاً كبيراً لخصوصية المستخدمين مستبعدين أن تقدم الشركة في يوماً ما على طرح مثل هذه الميزة, كما لم يخفي بعضهم امكانية أن تكون تلك الشائعات مصدرها أشخاص من داخل شركة الواتس اب نفسها لمعرفة ودراسة ردود فعل المستخدمين , وهو الشيء الذي رأينا الكثير من الشركات تفعله خصوصاًُ قبل طرح ميزات جدلية كهذه.