• ×
الخميس 29 سبتمبر 2022

بادر بحجز وحدة في أحد أهم ثلاثة مشروعات سكنية بالتجمع الخامس

بواسطة admin 12-27-2021 09:26 مساءً 184 زيارات
بادر بحجز وحدة في أحد أهم ثلاثة مشروعات سكنية بالتجمع الخامس
image
مع كل خطوة جديدة تخطوها مصر نحو المستقبل عليك بالاشتراك فيها، عليك بأخذ دور في النهضة، وإن لم يكن هذا الدور في البناء فعليك بالاستثمار، ولكي تستثمر عليك باختيار المكان المناسب الذي يحقق لك أهدافك ويجعل لك مكان في المستقبل، ويجعل أولادك وعائلتك في دائرة النهضة لا خارجها، سارع واحجز لنفسك وعائلتك مكان في المستقبل وحدة بأحد أهم ثلاثة مشروعات سكنية بالتجمع الخامس.
1- كمبوند سراي SARAI التجمع الخامس
وهو كمبوند من أبرز المجمعات السكنية الواقعة بمدينة المستقبل، ويقع في قلب مدينة نصر، مباشرة على طريق الأمل بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، ويبعد 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية، يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 50 ألف متر مربع.
تتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين الشقق السكنية والفلل، وتتراوح مساحاتهم ما بين 100 متر مربع و 300 متر مربع، وتقدم شركة مدينة نصر القابضة
للإسكان والتعمير مطورة كمبوند سراي بالتجمع الخامس نظام سداد مرن حيث يمكنك دفع 10% مقدم حجز وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 10 سنوات.
2- بالم هيلز PALM HILLS بالقاهرة الجديدة
يعد المشروع من أفضل كمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، يقع كمبوند بالم هيلز نيو كايرو بالقرب من أهم الطرق والخدمات، حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، كمبوند ماونتن فيو آي سيتى، العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة نصر، مصر الجديدة، ويمتد على مساحة 500 فدان.
يحتوي الكمبوند على 157 وحدة سكنية مستقلة، وتبدأ مساحات الشقق السكنية من 150 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 300 متر مربع،
وأعلنت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري وهي المطور العقاري للمشروع عن نظام تقسيط يتسم بالمرونة حيث يمكنك دفع 10% من ثمن الوحدة مقدم حجز، ثم دفع 5% عند التعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات.
3- كمبوند تاج سيتي TAJ CITY التجمع الخامس
يعد المجمع السكني أحد أهم مشروعات شركة مدينة نصر للإنشاء والتعمير، حيث عمدت الشركة إلى تصميمه بشكل متطور ومميز، كما أن جميع الوحدات داخله واسعة المساحة،
ويقع كمبوند تاج سيتي على الطريق الدائري مباشرة، وبالقرب من مطار القاهرة الدولي، وشارع التسعين، وهليوبوليس ومدينة نصر ومنطقة وسط البلد، وتم تنفيذه على مساحة قدرها 900 فدان.
تعتبر أسعار الوحدات تنافسية ومناسبة جدًا لمختلف العملاء، وتلبي احتياجاتهم وتحقق متطلبات السوق أيضا، وأعلنت شركة مدينة نصر المطورة للكمبوند عن نظام سداد مرن جدا حيث يمكنك تقسيط ثمن الوحدة بالكامل على 10 سنوات وبدون فوائد دون دفع أي مبالغ مقدم حجز أو تعاقد.