• ×
السبت 18 سبتمبر 2021

كيف اختار سيروم مناسب لبشرتي

بواسطة admin 09-06-2021 05:40 مساءً 31 زيارات
كيف اختار سيروم مناسب لبشرتي
تبحث الكثير من السيدات عن إجابة سؤال كيف اختار سيروم مناسب لبشرتي لذلك نحرص على التعرف على الرد المناسب له، كما نحرص على الرد على الكثير من الأسئلة الكثيرة الأخرى التي تشغل تفكير السيدات منها هل استخدام سيروم على البشرة الدهنية مناسب أم لا، أيضًا نحرص على التعرف على أفضل نوع سيروم يتناسب مع البشرة الجافة وغيرها من المعلومات الأخرى عن سيروم الوجه.
هل السيروم مناسب للبشرة الدهنية
قبل أن نتعرف على إجابة سؤال كيف اختار سيروم مناسب لبشرتي نحرص على الرد على هذا السؤال هل يمكن استخدام سيروم على البشرة الدهنية، نعم ينصح الكثير من خبراء التجميل بضرورة استخدام السيروم على البشرة الدهنية للأسباب التالية:
· أولاً على الرغم من احتوائها على الكثير من الدهون إلا أنها تحتاج إلى سيروم للحماية من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء.
· التخلص من المسام المفتوحة والتي تؤدي إلى ظهور مشاكل عديدة.
· يساعد على إعطاء البشرة الكثير من النضارة.
· كما يفضل الابتعاد عن استخدام الكريمات عليها لكي لا تزيد من نسبة الدهون في البشرة مما يعرضها للكثير من المشاكل.
افضل سيروم للبشرة الجافة
كيف اختار سيروم مناسب لبشرتي السؤال الذي يثير قلق بعض السيدات التي تعاني من البشرة الجافة، لذلك نحرص على التعرف على بعض أنواع من سيروم الذي يتناسب مع البشرة الجافة منها:
· سيروم شانيل CHANEL Hydra Beauty Micro Sérum
يحتوي هذا النوع من السيروم على العديد من المركبات التي تمنح البشرة الرطوبة التي تحتاج إليها، منها Blue Ginger PFA وأيضًا يحتوي على Camellia Alba PFA، كما يساعد أيضًا على حماية البشرة من التعرض إلى بعض العوامل الجوية التي تؤدي إلى الإضرار بالبشرة.
· سيروم كلارنس CLARINS Hydra-Essentiel Bi-phase Serum
يحتوي هذا النوع على تركيبة فريدة تساعد الجلد على امتصاص السيروم بطريقة أفضل وبسرعة، يمنح البشرة الرطوبة ويساعد على حمايتها من التشقق فهو يتناسب كثيرًا مع البشرة الجافة.
· سيروم تاتا هاربر TATA HARPER Resurfacing Serum
يعد من أفضل أنواع السيروم الذي يمنح البشرة الكثير من النضارة والرطوبة، يدخل في تركيبته الهالورونيك والذي يقوم بدوره في التخلص من الجلد الميت ويساعد على حماية البشرة من التجعد.
· سيروم فيشي VICHY Aqualia Thermal Hydrating Face Serum
يساعد البشرة على الاحتفاظ بالماء بداخلها مما يؤدي إلى منح البشرة الرطوبة، ويرجع ذلك إلى تركيبته الفريدة وكذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من حمض الهالورونيك، كما يساعد على منح البشرة النضارة والحيوية.
أفضل سيروم للوجه قبل المكياج
كيف اختار سيروم مناسب لبشرتي يمكن أن اضعه قبل المكياج السؤال الذي تطرحه العديد من السيدات، الأمر الذي يجعلنا نوضح العديد من الأنواع التي تساعد على ثبات المكياج على البشرة:
· سيروم FARSALI Skintune Blur Perfecting Primer Serum
يعتبر من أكثر أنواع السيروم التي يمكن استخدامها قبل وضع المكياج لكونه يمنع ظهور المسام الواسعة، كما يساعد على منح البشرة الرطوبة واللون الرائع لاحتوائه على العديد من أنواع الفيتامينات.
· سيروم BEAUTYBLENDER Opal Essence™ Serum Primer
يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف نتيجة احتوائه على الكثير من العناصر الطبيعية المستخلصة من النباتات، كما يساعد على بقاء المكياج على البشرة لفترات طويلة.
· سيروم NEUTROGENA Healthy Skin Radiant Primer + Serum
يستخدم على البشرة للحصول على الرطوبة التي تحتاج إليها، كما يساعد على الحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب لاحتوائه على فيتامين e والعديد من الببتيدات، كما يساعد على ثبات المكياج على البشرة لأطول فترة.