• ×
الخميس 18 أبريل 2024

شركة مقام للسياحة والسفر

بواسطة admin 08-14-2021 01:04 مساءً 981 زيارات
شركة مقام للسياحة والسفر image
مقدمة :
من تركيا وإلى كل العالم ، تعرض شركة مقام للسياحة تجربتها المميزة في تقديم أفضل الخدمات السياحية لعملائها ، والذين يقصدونها من كل بلدان العالم وخاصة المنطقة العربية ، حيث أعدت الشركة برامجا سياحية متكاملة نالت استحسان عملائها من أصحاب الذوق الرفيع والذين لا يليق بهم إلا أفضل الخدمات السياحية بأعلى مستوى من الرفاهية ، كل ذلك وبأسعار تناسب الجميع .
ترفد الشركة وبشكل مستمر طاقمها بأفضل الخبرات البشرية ، موظفات وموظفون يحملون شهادات أكاديمية عالية في السياحة ، مع خبرة كبيرة من أفضل الشركات السياحية حول العالم ، والذين يخضعون لدورات تدريبية ليكونوا دوما عند حسن ظن عملاء الشركة بهم وبما يليق بالاسم الكبير لشركة مقام للسياحة .
رؤية شركة مقام :
ترى شركة مقام أن السياحة أصبحت صناعة متشبعة الفروع متداخلة مع معظم القطاعات الاقتصادية الأخرى ، وهي التي أصبحت في مقدمتها ، وتنال اهتمام حكومات العالم لمساهمتها الكبيرة في دعم الاقتصاد الوطني في بلدانها ، وإسهامها في رفد الخزينة العامة بالقطع الأجنبي ،
اعتبار السياحة صناعة يتطلب من العاملين في هذا القطاع وبشكل دائم تطوير أدواتهم وأساليب عملهم للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمونها في عالم متسارع ينبذ كل من يعجز عن اللحاق به .
لذا تعمل شركة مقام على تطوير أدائها بشكل مستمر من خلال الاستعانة بخبراء في السياحة العالمية ، وكذلك الاطلاع على تجارب الشركات السياحية في البلدان المتقدمة من العالم ، ناهيك عن رفد كوادها بالطاقات البشرية المدربة والمؤهلة والقادرة على تقديم الأفضل ثم الأفضل لعملائها .
رأي عملائنا دليل علينا :
عملاء شركة مقام للسياحة يقصدونها من كل بلدان العالم ويحملون مختلف جنسياتها ، وهذا يعود إلى طبيعة الخدمات السياحية التي تقدمها الشركة ، فهي حريصة على تقديم أفضل البرامج السياحية والرحلات الترفيهية بما يتوافق مع ذهنية السائح التي يسعى طاقم الشركة لتلبية رغباته ،
حيث يتولى قسم من كادر الشركة القيام بالاستبيانات وإجراء المسوحات لمعرفة متطلبات السائح ومن ثم دراسة هذه الاستبيانات وتصميم البرامج السياحية وفقها ، كما أن هناك تقييم دائم لمدى رضا السائح عن الخدمات التي تقدمها الشركة ، بحيث يتم وبحرص دراسة الملاحظات التي لدى السائح ليتم بعدها تطوير البرنامج أو الرحلة السياحية وفقها .
وبالفعل ، أمكننا اليوم وبعد تجربتنا الطويلة في عالم السياحة التركية ، أمكننا القول أن الشركة حازت رضا عملائها ، وأصبحت الخيار الأوحد لهم ، خاصة وأن الشركة تقدم لهم يوما بعد يوم المزيد من المزايا والخدمات ، كخدمة الاستقبال من المطار مع سائق يتحدث لغة السائح ، بما يسهل عليه رحلته ويمكننا من معرفة رغباته بدقة لنتمكن بسعادة من تحقيقها .
ولأن الشركة تربطها علاقات قوية جدا مع الفنادق والمنتجعات وبعضها علاقات مباشرة مع اصحاب هذه المرافق ، فذلك يمنحنا إمكانية الحجز لعميلنا بأسعار خاصة ومميزة جدا , بالإضافة للخدمات الاضافية المجانية التي بإمكاننا توفيرها .
برامجنا السياحية في تركيا
لا يمكن إحصاء عدد الرحلات السياحية التي نظمتها الشركة فهي تقدر بالمئات وربما الالاف ، وجميعها وبفضل من الله وحرص من طاقمنا على تقديم أفضل الخدمات السياحية العملاء ، فقد حصلت هذه الرحلات على أفضل التقييمات من السياح ومن خبراء السياحية التركية والعالمية .
وتشمل برامجنا باقة من أفضل الرحلات السياحية ، لتشمل أهم الأوابد والمعالم الأثرية والمزارات الدينية والأماكن الترفيهية ، كل ذلك وبوجود دليل سياحي ومترجم مع مرافق خبير للتواصل مع أفضل المنتجعات والمرافق السياحية والمطاعم .
عملاء شركة المقام :
لا ينحصر عملاؤنا في فئة محددة ، بل هم كما قلنا من كل البدان ومختلف الجنسيات ، ووفقا للبيانات الإحصائية التي قامت بها الشركة ، فيمكننا تصنيف عملائنا في بعض الفئات مثل :
● السياحة بغرض الترفيه والترويح عن النفس ، فهؤلاء غالبا ما تصمم لهم البرامج السياحية لزيارة القرى الريفية الهادئة ذات الطبيعة الساحرة كرحلة صبنجة ومعشوقية .
● السياحة الاستكشافية ، تصمم لعملائنا من هذه الفئة رحلات سياحية لزيارة الأماكن الجديدة والغريبة بالنسبة لهم في تركيا ، فيطلعون على حضارة المنطقة وأنظمة العمران فيها وعادات السكان وتقاليدهم .
● السياحة الدينية ، تصمم لهؤلاء أفضل البرامج السياحية لزيارة المساجد والكنائس والمزارات ، مثل زيارة مسجد السلطان أحمد أو دير سوميلا .
● السياحة الثقافية ، ويكون الهدف منها زيارة الأماكن والمواقع الثقافية ، والمتاحف والمآثر والمعالم التاريخية ، مثل زيارة اية صوفيا .
● سياحة المغامرات ، هؤلاء تستهويهم خوض تجارب جديدة تمنحهم أحاسيس النشوة والمخاطرة ، كرحلات التجديف في الأنهار أو ركوب المناطيد ، كرحلة كابادوكيا .
● السياحة العلاجية ، تصمم لهم رحلات سياحية مميزة إلى المنتجعات الصحية وينابيع المياه الحارة وغيرها .
● سياحة التسوق ، كثيرون هم الذين يقصدون تركيا للتسوق وخاصة من دول الجوار ، يبتاعون منها الأقمشة والجلديات إضافة إلى الالكترونيات .
مزايا تقدمها شركة مقام :
تسعى شركة مقام لتقديم المزيد من الخدمات والمزايا لعملائها بما يبقيها خيارهم الأول وربما الوحيد ، وهنا عرض لبعض ما تقده الشركة من مزايا لعملائها :
● تقديم برامج سياحية مختلفة ومتنوعة ومتوافقة فعلا مع طلبات ورغبات العملاء ، وبأسعار مخفضة خاصة لعملاء الشركة الدائمين .
● تنظيم رحلات خاصة لأنشطة العملاء و مناسباتهم ، كتنظيم رحلات مميزة للعروسين لقضاء شهر العسل ، في أجواء خاصة مميزة .
● تنظيم رحلات مميزة في المناسبات وأيام الأعياد بأسعار منافسة .
● تقديم خدمات الاستقبال والتوصيل من المطار إلى الفندق وبالعكس .
● خدمة تأجير السيارات مع سائق يتحدث لغة السائح ، وبأسعار خاصة للعملاء .
● توفير حجز في أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية ، مع تخفيضات خاصة مقدمة من الفنادق لعملاء شركة مقام .
● تقديم الاستشارات والتوصيات لعملائنا ، وتلبية رغباتهم في الحجز لهم في الصالات الرياضية أو المراكز العلاجية أو غيرها .