• ×
الجمعة 29 مارس 2024

مايوهات المحجبات البوركيني تجمع مابين الأناقة والاحتشام

بواسطة admin 08-07-2021 03:44 مساءً 1.1K زيارات
مايوهات المحجبات البوركيني تجمع مابين الأناقة والاحتشام
Hejabi modest swimwear
image
مايوهات المحجبات البوركيني تجمع مابين الأناقة والاحتشام
البوركيني هو ملابس البحر الخاصة بالمحجبات فإذا كنت تحبين السباحة و ابتعدتي عن هذه الرياضة بسبب مراعاة الاحتشام، الأن لديك الفرصة لتعودي وتمارسين رياضتك المفضلة التي كانت حكراً على مناطق ودول معينة وذلك بارتداء مايوهات المحجبات التي تواكب الموضة.
سولامير هي علامة تجارية فاخرة لمايوهات المحجبات البوركيني تقدم ملابس سباحة أنيقة للمسلمات اللواتي يحرصن على احترام التقاليد والثقافة الإسلامية. نوفر مايوه الإسلامي الشرعي للمحجبات بتشكيلة رائعة عصرية و أنيقة تواكب الموضة وتتيح للنساء ممارسة السباحة مع أزواجهن وأولادهن في العطلات والرحلات وهن بلباس محتشم.
قامت سولامير بتوفير ملابس سباحة للمحجبات أنيقة ومريحة للمرأة المسلمة وأتاحت لها تشكيلات متنوعة بألوان وقياسات مختلفة وحرصت على تقريب الأناقة من لباس المرأة المحتشمة .
اذهبي إلى الشاطئ بثقة وارتدي مايوه بوركيني لتكوني أنيقة ومذهلة وجذابة
بإمكانك اختيار ما يناسبك من التشكيلة الفاخرة التي تقدمها سولامير :
سبورتي جيرل
تقدم لك سولامير "سبورتي جيرل" وهو طقم يمنحك مستوى عالي من الأناقة والراحة العملية بإمكانك مع هذا الموديل من بوركيني للمحجبات أن تستمتعي برياضتك المائية المفضلة سواء كانت منخفضة الشدة أو متوسطة فسارعي وقومي بشراءه لتتمتعي بصحبة صديقاتك في حوض السباحة فهو طقم رياضي متعدد الأغراض اجعليه جزءا من خزانة ملابسك.
جنغل نايت
صممت سولامير طقم جنغل نايت للمرأة التي تعشق المظهر الراقي بلمسة بسيطة، يحاكي هذا البوركيني شكل الجسم بدرجات ألوان أغمق بتصاميم ناعمة فتظهر المرأة عندما ترتديه بمظهر أنيق ومتناسق وعصري.
مِدنايت أوركيدز
أتاحت لك سولامير طقم ملابس سباحة "مدنايت أوركيدز" لا يضاهي جماله أي طقم رومانسي حيث يعود بك إلى اللحظات الجميلة التي قضيتها في استجمامك ويجعلك تتوقين إلى رحلة استجمام أخرى ، يتألف هذا الطقم من ثلاث قطع وهي البلوزة و التوربان وبنطال، يجعلك هذا المايوه الشرعي أنيقة وجذابة وواثقة من نفسك على الشاطئ.
تروبيكال سَنرايز
إذا كنت ترغبين بقضاء يوم جميل مليء بالراحة والاسترخاء قومي بشراء بوركيني "تروبيكال سَنرايز" من العلامة التجارية الفاخرة سولامير، وتمتعي بمزيج رائع من ألوان الباستيل الفاتحة و اشعري بالدفء والإيجابية التي تمنحه ألوان البوركيني الفاتحة.
مالذي يميز سولامير بوريكيني ؟
● خامته مصممة خصيصاً بخاصية سريعة الجفاف.
● يسمح للبشرة بالتنفس ومقاوم لمياه البحر والكلور.
● قماشه عالي الجودة صمم خصيصًا لسولامير
● يتكون بوركيني للمحجبات من ثلاث قطع البلوزة و التوربان وبنطال.
● بنطال البوركيني صمم كسروال اليوغا ليمنح المرأة الراحة أثناء السباحة.
● مايوهات بوركيني تحتوي على بطانة داخلية للبلوزة وسحاب خلفي.
لماذا يجب عليك اختيار ملابس السباحة الخاصة بك من موقع سولامير؟
تقدم العلامة التجارية الفاخرةHejabi modest swimwear SURLAMER
للمحجبات موديلات بوركيني لصيف 2021 جذابة وأنيقة ويوفر الموقع شحناً سريعاً لجميع أنحاء العالم ,قومي بشراء بوركيني للمحجبات التي تضمن لك الموضة والأناقة والرفاهية وتبرز شخصيتك
وثقافتك الإسلامية. يقدم الموقع أيضا إكسسوار خاصة بالبحر مثل رداء الشاطئ الناعم واللطيف على البشرة ومنشفة البحر التي صممت خصيصاً بخاصية سريعة الجفاف وجودة عالية قطن 100% وحقيبة الشاطئ العصرية المناسبة لحفظ الممتلكات أثناء التواجد على شاطئ البحر . مايوهات البوركيني ملابس السباحة المثالية لك لأنها تمنحك شعوراً رائعاً ومظهراً أنيقاً.