• ×
الجمعة 7 أكتوبر 2022

ما هو الفرق بين موقع سيفي وموقع نمشي عند التسوق أونلاين

بواسطة admin 08-06-2021 02:36 مساءً 571 زيارات
ما هو الفرق بين موقع سيفي وموقع نمشي عند التسوق أونلاين
image
لقد شهدنا في الاونة الاخيرة تصاعد الاهتمام بشراء الموضة، الازياء ومستلزمات المنزل أونلاين بين محبي التسوق عبر الإنترنت في السعودية وخصوصا من موقعي سيفي (SIVVI) ونمشي (Namshi)، لذلك خصصنا اليوم في هذا المقال مقارنة بسيطة بين الموقعين بالاضافة الى توضيح اقصى توفير يمكنكم الحصول عليه عند القيام بشراء مستلزماتكم من كل موقع.
أولا نرغب بشكر موقع كوبون عربي على تقديم احدث كوبونات واكواد الخصم الفعالة من أشهر المواقع والمتاجر في السعودية بالاضافة الى أحدث الخصومات والعروض التي تتيح لكم توفير ما يزيد عن ٧٠% من قيمة مشترياتكم.
نبدا الان بموقع سيفي (SIVVI)، حيث يقوم الموقع بتوفير أكثر من ٢٠٠٠ ماركة عالمية اصلية تلبي جميع احتياجات المتسوقين اونلاين ابتداءا من منتجات الموضة والأزياء وصولا الى مستلزمات المنزل والديكورات.
أما فيما يخص التوفير بالتأكيد يحتل موقع سيفي الصدارة، حيث يمكن استخدام كود خصم سيفي بتخفيض يصل ٣٥% على جميع المنتجات والمشتريات دون تحديد اي حد ادنى للطلب او اي حد اقصى للخصم بالإضافة الى التخفيضات والصفقات المتجددة يوميا والتي تصل إلى ٧٠%.
لا تنحصر عوامل التوفير في كوبونات وكودات خصم سيفي، بل تمتد الى الشحن المجاني والشحن السريع في نفس اليوم في مناطق محددة وضمن شروط بسيطة مما يعكس ميزة تنافسية فريدة لهذا الموقع مكملا اياها مع خدمة الاسترجاع المجاني السهلة.
بالرغم من أن المنتجات المعروضة من قبل موقع سيفي (SIVVI) أقل من المعروضة في موقع نمشي (Namshi)، إلا أنها متجددة بصورة أكبر وبسعر اقل ايضا.
موقع نمشي (Namshi)، تعتبر واجهة استخدام موقع نمشي مشابهة لموقع سيفي (SIVVI) من ناحية التقسيمات وسهولة الوصول الى المنتجات بسرعة وخصوصا مع مجموعة المنتجات الهائلة المقدمة من موقع نمشي. يعتبر موقع نمشي الأقدم في أسواق السعودية وخصوصا في بين منتجات الملابس اونلاين، إلا أن التوفير ليس الأمثل مقارنة مع موقع سيفي. حيث سوف تجدون كوبون خصم نمشي بتخفيض يصل ٢٥% ولكن يشمل فقط المنتجات القابلة للخصم وللاسف هي قليلة.
لا ينحصر موقع نمشي في تقديم خدماته في اسواق السعودية والامارات فقط بل يمتد الى جميع العالم ضمن خدمة التوصيل المجاني مع اشتراط حد ادنى يعتبر الأعلى بين المنافسين.
بنهاية هذا المقال لا نقصد فرض أو ترويج موقع معين حيث ان مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية متعددة، هدفنا هو زيادة توفيرك عند القيام بهذه العملية بغض النظر عن اختيارك للموقع الذي يناسب ذوقك. تذكر دائما بأن تزور موقع كوبون عربي للحصول على النصائح وكوبونات (كود خصم) قبل إنهاء عملية التسوق، حيث ان هناك صفحة مخصصة لكل متجر من مواقع التسوق اونلاين في السعودية تحتوي جميع العروض الخاصة ونصائح التوفير