• ×
الجمعة 7 أكتوبر 2022

تحميل تروكولر Truecaller 2021 اخر اصدار للاندرويد

بواسطة admin 07-11-2021 10:08 مساءً 413 زيارات
تحميل تروكولر Truecaller 2021 اخر اصدار للاندرويد
Truecaller Premium هو أحد التطبيقات المهمة على هاتفك الذكي. قم بتنزيل هذا التطبيق الاستثنائي للحفاظ على هاتفك بعيدًا عن المكالمات غير المرغوب فيها وللتواصل مع الأفراد المهمين فقط و الاكثر يمكنك معرفة من يتصل بك ورغم انه قام بحجب رقمه عنك و معرفة مكانه و العديد من الاشياء الاخرى و التي ستفيدكم حتما.
Truecaller هو أحد التطبيقات التي تمتلكها True Software Scandinavia AB. مع العديد من الميزات الرائعة ، ويعتبر تروكولر إلى أفضل خيار للعملاء فيما يتعلق بالتطبيقات التي يمكن من خلالها معرفة المتصل والمكالمات غير المرغوب فيها. في الوقت الحالي ، حاز هذا التطبيق على ثقة ما يزيد عن 500 مليون عميل ولديه أكثر من 12 مليون استبيان إيجابي على Google Play. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات المراسلة، فلا يجب أن تفوت Truecaller.
هناك العديد من التطبيقات مثل Message و Snapchat و WhatsApp التي تسمح للعملاء بالاتصال بالأفراد دون مقابل اي بشكل مجاني. لكن هذا التطبيق يقيد فقط مدى التحدث مع الأفراد في جهات الاتصال. بسبب هذا العنصر ، لن يتعرض العملاء للإزعاج من قبل أفراد غامضين وتسليط الضوء على الأفراد البارزين. وبالمثل ، يقوم truecaller مهكر 2021 بفصل الرسائل غير المعروفة بشكل طبيعي حتى لا يؤثر على الرسائل المهمة، كما يمكنك معرفة الارقام المجهولة و مصدرها و غيرها من الاشياء الاخرى.
علاوة على ذلك، يقوم هذا التطبيق بالإضافة إلى ذلك بشكل طبيعي بعرقلة الرسائل و الاتصالات غير المرغوب فيها. من الآن وفصاعدا، لن تعاني من الرسائل و المكالمات المزعجة و يمكنك بنقرات صغيرة معرفة هوية المتصل بك كما يمكنك التطبيق من تسجيل المكالمات و العديدة من الاشياء الاخرى الرائعة التي ستبهركم حتما. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا حظر الأشخاص الذين لا تفضل الاتصال بهم بشكل فعال عن طريق إعاقة الاسم ورقم العضوية. مع هذا التطبيق الرائع و الاهم انه يمكنكم تحميله بشكل مجاني في موقعنا و برباط المباشر كما عودناكم
لدى Truecaller اخر اصدار للاندرويد أيضًا منطقة محلية للعميل ، والتي تعمل باستمرار على تحديث سجلات معرف البريد العشوائي اعتمادًا على التزامات المنطقة المحلية التي قدمها عدد كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. لذلك يمكنك أن تضمن ما يقدمه تروكولر للاندرويد اخر اصدار.
هناك العديد من المكالمات المهمة التي تحتاجها لتذكر المادة أو تحتاج بشكل أساسي إلى حفظ المكالمة مع أحبائك كتذكار. سيلبي تسليط الضوء على تسجيل المكالمات في Truecaller من ميديا فاير هذه الضرورة ويحفظ محتوى المكالمة بشكل فعال على ذاكرتك المحمولة. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على العديد من الميزات القيمة كما يمكنك إرسال الرسائل النصية وتقديم منطقتك الحالية في الدليل ، وهذا سيساعد في تعقب الأشخاص لبعضهم البعض بسرعة أكبر. استخدم مجموعات من الرموز التعبيرية والعديد من الملصقات متعددة السمات لجعل المناقشة مثيرة للاهتمام ومتحمسة. يضمن تروكولر بريميوم اخر اصدار بشكل خاص أن معلومات العميل تتمتع دائمًا بأفضل مستوى أمان ، مما يعزز بشكل فعال سجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل ويعززها على Google Drive.