• ×
السبت 18 سبتمبر 2021

انشاء متجر الكتروني والوصول للمزيد من العملاء في 2021

بواسطة admin 04-29-2021 01:38 صباحاً 96 زيارات
انشاء متجر الكتروني والوصول للمزيد من العملاء في 2021
انشاء متجر الكتروني والوصول للمزيد من العملاء في 2021 عبر دخول عالم التجارة الإلكترونية ، حيث أن المفتاح الرئيسي في إنشاء وتشغيل متجر إلكتروني ناجح هو أن تجعل كل عملية في المتجر ذات قيمة، وأن تحصل على عملاء وتقوم بعملية البيع هي أمر واحد، ولكن ما هي تحديد أقصى استفادة من المتجر الإلكتروني؟ هذا يكون من خلال الاستفادة من كل عملية بيع، وفيما يلي نعرض عليك خطوات انشاء متجر الكتروني.
انشاء متجر الكتروني واعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به
1- تعريف المتجر الالكتروني او ecommerce website ويعرف ايضا باسم ، فمن الضروري جدا ان يكون لديك استراتيجية عمل لموقعك ونظرا للتغير الكامل في سلوك المستهلك في الآونة الأخيرة، نلاحظ إقبال الناس الشديد على المنتجات والسلع والأدوات اون لاين وعبر المتاجر الإلكترونية، مما يوفر ذلك سهولة لأي مستخدم واي عميل يرغب في خدمه معينه يمكن الحصول عليها، وهو جالس في منزله وبضغطة زر واحدة.
2- خطة عمل المتجر الإلكتروني: عندما تقبل على انشاء متجر الكتروني ، فمن الضروري جدا ان يكون لديك استراتيجية عمل لموقعك ونظرا للتغير الكامل في سلوك المستهلك في الآونة الأخيرة، نلاحظ إقبال الناس الشديد على المنتجات والسلع والأدوات اون لاين وعبر المتاجر الإلكترونية، مما يوفر ذلك سهولة لأي مستخدم واي عميل يرغب في خدمه معينه يمكن الحصول عليها، وهو جالس في منزله وبضغطة زر واحدة.
3- ماذا سوف تبيع على متجرك الالكتروني؟ هام جدا وضروري لك ولكي ينجح موقعك الالكتروني، ان تحدد السلع التي سوف تعرضها على منصتك، وهذا هو العنصر المحوري لتجارتك وسوف يتحدد عليه أساسه مدى نجاح متجرك، ويمكنك الاختيار من مختلف السلع التي من الممكن أن توجد على متجرك مثل السلع المادية أو خدمات الكترونية الى اخره من الخدمات.
4- اختار جمهورك وعملائك: لمن سوف تبيع منتجات متجرك؟ وهنا نسأل هل الموقع الجغرافي هو العامل المحرك لاختيار استراتيجية تسويقية مثالية للمتجر الإلكتروني؟ الإجابة هي لا بكل تأكيد لان عملية التسويق الإلكتروني للمتجر خاصتك تحكمها عوامل كثيرة أهمها هي استراتيجية الموقع وهل ستكون متخصص في البيع المباشر للشركات او الافراد او الهيئات، ام ان المتجر الإلكتروني خاصتك سوف تحكمه سياسة البيع المباشر او ان المتجر سيكون بمثابة وسيط.
ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني؟
عند انشاء متجر الكتروني يجب عليك ان تكون متفهما جدا بأنه كلما كان متجرك الالكتروني مصمم باحترافية، سوف يساعدك هذا في جذب عملاء لمتجرك وتبلغ التكلفة تقريبا إذا كان متجرك الالكتروني لشركة صغيرة فإن التكلفة تتراوح بين 25 دولار وفي حال كان متجرك شركة متوسطة او كبيرة تكون التكلفة 99 دولار، أما تكلفة المتاجر الإلكترونية المتخصصة بتعامل مع مصمم خاص ما بين 200 الى 500 دولار وفي حال الشركات ما بين 1000 الى 10000 دولار.
ما هو أفضل موقع لأنشاء متجر الكتروني؟
نجاحك في انشاء متجر الكتروني يتعلق بتوزيع المسؤوليات، وأفضل المواقع التي تتولى مسئولية إنشاء المتاجر الإلكترونية هو موقع سلة، لما ينفرد به هذا الموقع من مميزات يقدمها لأصحاب المتاجر الإلكترونية، من خدمات انشاء الموقع وتصميمه باحترافيه، وايضا امكانية ادراج المنتجات عبر منصة سله ويمكنك البدء في انشاء متجرك عبر منصة سلة من خلال هذا الرابط
https://salla.sa/site/
قدمنا لكم انشاء متجر الكتروني والوصول للمزيد من العملاء في 2021، وذكرنا أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني وهو موقع سلة ونرجو أن يكون ما قدمناه مفيدا.