• ×
الأحد 13 يونيو 2021

افضل مستحضرات العناية بالجسم

بواسطة admin 01-19-2021 01:33 صباحاً 100 زيارات
افضل مستحضرات العناية بالجسم
افضل مستحضرات العناية بالجسم، تحظى منتجات ومستحضرات العناية بالجسم اهتماما كبيرا بين الفتيات والنساء في مختلف مراحل عمرهن، وذلك لتساعدهم على التصدي لبعض المشاكل والعيوب التي قد تظهر على بشرتهم مثل الجفاف أو حب الشباب أو التصبغات أو الشوائب أو علامات التقدم في العمر مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة وغيرها، ونتعرف اليوم على افضل مستحضرات العناية بالجسم والبشرة خلال هذا الموضوع.
افضل مستحضرات العناية بالجسم
اقرأ هنا قطرة لوميجان لتطويل الحواجب والرموش
هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة العالمية التي يمكن استخدامها للعناية ببشرة الجسم وأبرزها ما يلي:
1- كريم لوريال أيديال مويستر IDEAL MOISTURE
شركة لوريال تعتبر من أشهر الشركات العالمية لمستحضرات العناية بالجسم، ومن أفضل منتجاتها كريم لوريال ايديال مويستر الذي يستخدم على البشرة صباحا ومساءا ليساعدك على تفتيح وتوحيد لون البشرة، ويحتوي هذا المنتج على تركيبة غنية بفيتامين ج تساعد على التخلص من الشوائب والبقع الداكنة والحصول على لون موحد خلال 4 أسابيع فقط.
2- مستحضر سيروم ديو Dio Rsnow
هذا المنتج عبارة سيروم يستخدم لجميع أنواع البشرة، ويعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء البقع الداكنة، ويساعد أيضا على منح البشرة نعومة وحيوية، وجدير بالذكر أن هذا السيروم نال إعجاب العديد من الفتيات والنساء نظرا لأنه يمنحهن النتيجة المطلوبة التي تبدو على البشرة مع أول استخدام له.
3- صابون دودو اوصن DUDU OSUN
هذا الصابون يمنح البشرة انتعاش رائع ويساعد على تنظيف الوجه ويزيل حب الشباب لاسيما التي تظهر في فترة المراهقة والشباب، كما يعمل على إزالة الرؤوس السوداء بفاعلية كبيرة.
4- كريم مرطب هايدرا بيوتي
كريم هايدرا بيوتي يعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الشوائب والعوامل البيئية الضارة، ويساعد على الوقاية ضد الأضرار الخارجية، فهو عبارة عن سائل مرطب مناسب لكل أنواع البشرة، يعمل هذا الكريم على استعادة توازن البشرة مما يمنحها الحيوية والنعومة والصفاء، ينصح باستخدامه مرة صباحا وأخرى مساءا.
5- كريم الترطيب من شانيل
هذا الكريم غني بقطرات ميكروية من الزنجبيل الأزرق وزهرة الكاميليا، وهو مرطب ممتاز يعمل على انتعاش البشرة وزيادة حيوتها ويحافظ عليها مع الاستخدام المنتظم يوميا صباحا ومساء، وجدير بالذكر ان هذا المنتج تم تطويره في معامل جامعة هارفرد وحصل على 5 براءات اختراع.
6- كريم لو ليفت لمنع التجاعيد
هذا المنتج مثاليا لمقاومة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر بل ويمنعها تماما وهو مناسب لكل انواع البشرة، يساعد الكريم على شد البشرة وإزالة الخطوط الدقيقة والهالات السوداء والتخلص من انتفاخات حول العينين، ويمنح البشرة نعومة فائقة ويشد منطقة الجفون في نفس الوقت، استخدميه صباحا ومساءا بوضعه على بشرتك في حركات دائرية حتى تمتصه البشرة ويتوغل داخل طبقات الجلد.
اقرأ هنا افضل منتجات اي هيرب للبشرة والشعر والجسم للنساء والرجال
7- كريم شد ترهلات الجسم
هذا الكريم يعتبر من أفضل المنتجات ومستحضرات الجسم، يحتوي هذا الكريم على مكونات نشطة مناسبة لكل أنواع البشرة تساعد على ترطيب الجسم وتجعله أكثر مرونة، ويمنحه رائحة جذابة بعطر الورد البري والياسمين، كما يساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة.
8- بلسم الشفاه المرطب من شانيل
هذا المنتج مصنوع من مواد شمعية وقائقية تغلف زهرة الكاميليا شتاء، حيث يساعد على ترطيب الشفاه ويمنحها مظهر جذاب ممتلئ ومشرقا، وتم تحضير هذا البلسم للبشرة الجافة بشكل خاص، فهو يحفظ مستويات الرطوبة في خلايا البشرة، ويعمل البلسم كمضاد للأكسدة ومكافحة سرطان الشفاه، ويعرف بنتائجه الهائلة التي تظهر على الشفتين من أول استخدام له، وينصح الخبراء باستخدامه صباحا ومساء كل يوم.
9- ماسك سابليماج للبشرة SUBLIMAGE
يحتوي هذا الماسك على تركيبة فريدة من مواد مهدئة ومكونات نشطة مجددة ومغذية للبشرة، تساعد على نعومة البشرة ومنحها الحيوية والرطوية.
لمزيد من المعلومات: موقع كراسة