• ×
الأحد 13 يونيو 2021

موقع مصري

بواسطة admin 11-14-2020 02:49 صباحاً 137 زيارات
انتشرت مواقع إلكترونية عدة تعرض محتوى مغلوط عاري من الدقة بشأن تفسير الأحلام وغيرها من المجالات الأخرى لذا فكر محمد نصر البالغ من العمر 28 عام في إنشاء موقع إلكتروني لإثراء المحتوى المعرفي العربي وخاصة الديني والثقافي، مُنذ 7 سنوات بدأ بالفعل بتأسيس موقع مصري وكان في بادئ الأمر يعرض محتوى ترفيهي وثقافي وعدة صور وعبر دينية.
الانطلاقة الفعلية لموقع مصري
بمرور سنوات من العمل الجاد والدؤوب وتحديدًا منُذ قُرابه عامين بدأت الإنطلاقة الحقيقية للموقع ونال على مكانة بارزة واندرج اسمه على رأس قائمة المواقع الإلكترونية التي لها مصداقية لدى مُتابعيها.
سَلك القائمين على الموقع طريق مُختلف تمامًا ألا وهو الاعتماد على التخصص من ذوي العلم والخبرة وهذا ميزهم عن مواقع عدة ومكنهم من تقديم محتوى غني بالأفكار ذو المصداقية والجودة العالية.
أبرز ما قدمه موقع مصري
قدم موقع مصري أكثر من 3 آلاف مقال في محتوى تفسير الأحلام ليشمل تفسير جميع الرؤى والأحلام ذو الدلالات والمواقف المُتنوعة ويكون المنفذ الأول الذي يلجأ إليه الكثيرين مما يرغبون في معرفة التفسير السليم لأحلامهم وما تحمله لهم بين طياتها من دلائل مُتعددة.
ا
عتمد الموقع في محتوى تلك المقالات اعتمادًا كليًا على آراء كبار مُفسري الأحلام من أئمة ذو مصداقية وعلم مبني على الدراسة والفهم في تحليل وتفسير الرؤى تبعًا لكتاب الله وسُنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام ولعل أبرزهم ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من العُلماء ذو الباع الطويل في هذا المجال.
لم يقتصر موقع مصري على تفسير دلالات الأحلام فحسب بل وفر طرق للتواصل بينه وبين مُتابعيه الراغبين في التعرف على تفسير رؤياهم حيثُ وفر طُرق شتى سواء بالتوجه من مراسلة البريد الإلكتروني للموقع أو التواصل عبر رسائل الواتس آب لسرد أحلامهم وتقديم التفسير العلمي الصحيح لها في فترة وجيزة جدًا. موقع مصري
يزخر موقع مصري بالعديد من الأقسام المتنوعة علاوة على قسم تفسير الاحلام المذكور أعلاه والتي تضُم قرابة 5 آلاف مقال ذو محتويات متنوعة تستهدف مواضيع ذو أهمية ونسب بحث عالية من قبل رواد ومُستخدمي الانترنت وهذا ما جعله يُحلق عاليًا في سماء المواقع الإلكترونية العربية.
قسم فوائد
صدق من قال أن لكُل شئ نصيب من اسمه فحقًا للقسم نصيب الأسد من اسمه لما يكمن به من مئات المقالات التي تُعد كنز حقيقي ذو مصداقية ونتاج تجارب عدة كانت خير دليل على ذلك فكافه ما به من وصفات ومعلومات مأخوذة من الطب البديل فعند التجول بين أرجائه المختلفة تجد إجابة وافية لما يدور بذهنك من تساؤلات حول فوائد الأعشاب المُختلفة ومدى تأثيرها على الصحة العامة.
قسم اسماء بنات ب
الطبع ومُنّذ لحظات الحمل الأولى أكثر ما يشغل بال الآباء والأُمهات هو اختيار اسم جميل لأطفالهن يحمل بداخله أجمل المعاني وأرق الصفات، ونظرًا للاتجاهات الحديثة في إستخدام أسماء غريبة أو حتى أسماء تاريخية وقديمة أوتنتمي لعدة دول مُختلفة وضع موقع مصري على عاتقه مسؤولية كُبرى في تقديم محتوى ثري وُمتجدد يضُم أحدث الأسماء وأجملها وتوضيح معانيها وأبرز صفاتها على المُستوى العالمي والمحلى ليُتح لمُتابعيه رفاهية الاختيار المبني على الفهم الواضح.
قسم رجيم
وهو من أكثر الأقسام التي ولى لها إهتمامًا بالغًا وذلك بسبب إنتشار هوس الرشاقة والسعي الدائم وراء الحصول على جسم ممشوق ذو وزن مثالي وتجدر الإشارة على وجود مواقع عدة تطرح أنظمة غذائية خالية من الصحة وتؤثر بالسلب على من يتبعها، ولكن موقع مصري يختلف تمامًا فجميع الأنظمة التي يعرضها في محتوى مقالاته موثوق بها ومُعتمدة من قبل كبار أطباء التغذية، فلم تُذكر معلومة إلا ووراءها دليل علمي مُثبت عليها.
خُلاصة القول وتبعًا للعديد من الآراء واستطلاعات الرأي المُختلفة نجد أن موقع مصري يستحق بجدارة ما هو عليه من مكانة مرموقة لدى مُتابعيه مُحبي مُطالعة كُل ما هو مُتجدد من أفكار ورؤى جعلت منه رائد المواقع المُنتشرة عبر شبكة الإنترنت لما يتسم به من مصداقية وجودة غير مسبوقة علاوة على دوره البارز في إثراء المحتوى العربي.