• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021

إستثمر في تداول الفوركس من خلال شركة A3Trading اي 3 تريدينج

بواسطة admin 11-12-2020 03:31 مساءً 234 زيارات
إستثمر في تداول الفوركس من خلال شركة A3Trading اي 3 تريدينج image
مراجعة ومعلومات لشركة فوركس A3Trading نقدمها لكم من خلال موقعنا باعتبارها واحدة من أهم شركات التداول عبر الإنترنت، ومن الشركات الأكثر شعبية.. حيث أختلف مفهوم التداول عن السنوات القليلة السابقة , فكان من قبل مُقتصرًا على الخبراء والاقتصاديين، وكان لابد من وجود حساب بنكي والحضور الفعلي للبورصة لإمكانية التداول، لكن بعد التطور الكبير في شبكات الإنترنت ظهرت منصات عالمية خاصة بتجارة الفوركس، ومن أشهر تلك المنصات وأكثرها أمانًا منصة A3 للتداول.
تغطي شركة A3Trading للتداول أكثر من 100 دولة، فهي كيان عالمي لديها مكاتب إقليمية في العديد من البلدان حول العالم، كما تقدم شركة a3 تريدينج تجربة فريدة واستثنائية لمهتمي التداول عبر الإنترنت، لذلك في الفقرات القادمة سنتعرف أكثر على ماهية شركة أي 3 تداول ولماذا تختار a3trading للتداول، وهل A3trading نصب أم لا؟
ماهي شركة أي 3 تداول
تُعد شركة التداول a3trading من أشهر شركات التداول عبر الإنترنت في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تتسم بالشفافية التامة في التعامل مع العملاء المتداولين، وتسعى دائمًا لتعليم المبتدئين أسس التداول الإلكتروني.
شركة a3 تريدينج وهي أحد شركات تداول العملات الرقمية (الفوركس) والأسهم بإدارة عمليات التداول عن طريقة منصة إلكترونية كبيرة تدعم اللغة العربية بشكل كامل ، وذلك لأن شركة A3trading تعمل في العديد من الدول العربية.
لماذا تختار a3trading للتداول؟ سؤال قد يتوارد في ذهن العديد من مهتمي التداول عبر الإنترنت والإجابة بكل بساطة أن شركة a3trading مرخصة وقائم عليها عدد من نخبة المتخصصين في مجال الاقتصاد والتداول الإلكتروني، فقاموا بتوفير أدوات تساعد المبتدئين على تنظيم استثمارهم على المنصة.
علاوة على ذلك تقدم شركة a3tradingالموثوقة إمكانية العمل بشكل مباشر مع خبراء التداول للاستفادة من مساعدتهم وتقديم الدعم المثالي للعملاء المستجدين في مجال الفوركس. تتميز شركة التداول a3trading عن غيرها من شركات التداول بإمكانية التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني عن طريق الهاتف، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بمنصة A3 للتداول : customer.service@a3trading.com.
[RIGHT]لأن الشريحة المستهدفة والتي تمثل النسبة الأكبر من عدد المستخدمين هي العرب، فقد قامت a3 تريدينج بتدريب طاقم دعم فني عربي بشكل محترف، ليستطيعوا تقديم المساعدة المثالية لعملائها. طريقة التسجيل في موقع أي 3 تداول
تضع شركة A3 للتداول خطوات بسيطة وسهلة للانضمام إلى أسرة A3trading والانطلاق إلى عالم التداول الشبكي الحر، وتلك الخطوات هي:
• في البداية سنقوم بالذهاب إلى محرك البحث جوجل، وكتابة في مربع البحث "شركة A3Trading للتداول" والضغط على الخيار بحث.
• سيظهر لنا الموقع الرسمي A3trading في أولى نتائج البحث، فنقوم بالضغط عليها.
• بعد الدخول للموقع نقوم باختيار اللغة العربية من قائمة اللغات.
• ثم يجب علينا الضغط على أيقونة "فتح حساب جديد"، بمجرد الضغط عليها أصبح يجب علينا إدخال معلوماتنا الشخصية مثل: (الاسم بالكامل- العنوان- رقم الهاتف- اللقب).
• ثم نضغط على زر "التسجيل".
• بعد ذلك نحتاج إلى تفعيل حسابنا الشخصي على المنصة عن طريق إرسال نسخة من جواز السفر أو الهوية الوطنية الخاصة بك، فيعد ذلك الإجراء ضروريًا لتجنب التعرض لتهريب العملة وغسيل الأموال وما يتبعهم من ظواهر سيئة.
ملحوظة: عند التسجيل لأول مرة في المنصة يجب عليك إدخال اسمك الحقيقي كما هو مكتوب في بطاقة الهوية الخاصة بك، لأن هناك أشخاص تقوم بفتح حسابات بأسماء مستعارة أو وهمية، فتقوم منصة a3 تريدينج بحذف حساباتهم تلقائيًا.
مميزات شركات التداول a3trading
تمتلك شركة a3trading للتداول بالفوركس العديد من المميزات، كالآتية:
• تدعم منصة A3 للتداول اللغة العربية التي تساعد الشريحة العربية على استخدام المنصة بشكل جيد، بالإضافة إلى إمكانية فتح وغلق الصفقات دون وجود عائق لغوي.
• تتميز المعاملات المالية شركات التداول a3trading بتنوع طرق الدفع حيث تدعم المنصة بطاقات الإئتمان والتحويل البنكي، وحتى التحويل عبر ويسترن يونيون الدولي.
• حماية المعاملات المالية التي تتم عبر الماستر كارد وفيزا كارد اللذان يحملان خاصية الحماية والأمان ثري دي، وتُعد من أكثر الطرق تطورًا في الصناعات المصرفية.
• تقوم منصة A3 للتداول بتوفير أدوات التحليل الفني الضرورية الخاصة بالسوق مثل أداة "بولنجر باند".
هل A3trading نصب أم لا؟
أن شركة a3 تريدينج توفر عدد لا بأس به من الخبراء والمدربين على أعلى مستوى، مما يتيح حصول جميع العملاء على المساعدة والنصائح الخاصة بعمليات التداول، فلم نرى من قبل شركة تحتال على عملائها وتقدم لهم نصائح عملاقة في مجال التداول بالفوركس!.
توجد بعض النقاط التي تُساعد على التحقق من المصداقية والتعرف على حقيقة شركة a3trading، التي تتمثل في:
· أدوات الدفع المتاحة: حيث أن معظم الشركات المحتالة تجدها لا تضع طرق للدفع موثوقة مثل الدفع عبر الماستر كارد والفيزا، بل تجدها تضع طرق دفع صينية وروسية مجهولة المصدر.
· التراخيص الخاصة بشركة a3trading: تمتلك شركة A3 للتداول رخصة الاتحاد الأوروبي للأوراق المالية المسجلة في قبرص وهي دولة توجد في الاتحاد الأوروبي.
· عمر الشركة: تظهر مصداقية شركة اي 3 تريدينج بتواجدها على أرض الواقع لمدة 10 سنوات، فهي تُعد من أقدم شركات التداول عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.
ما هو التداول بالأسهم والعملات الرقمية (الفوركس)
لم يكن مصطلح التداول موجود منذ 100 سنة.. فهو مصطلح تجاري ظهر في الآونة الأخيرة مع التطور الهائل في الشبكات والإنترنت، وظهر التداول تقريبًا منذ عام 1979 أثناء ظهور النظام
الاقتصادي الدولي الجديد الذي يُعرف باسم (نظام بريتن وودز).
فأصبح الدولار منذ وقت كثير أكبر عملة تداول في العالم وحتى وقتنا هذا، ويتحدد المفهوم اللغوي للتداول في أنه استبدال شيء مقابل شيء آخر، ويتم التداول في معظم الأحيان بعملة الدولار. يمكن التداول على العملات وهو ما يُعرف بنظام الفوركس، أو يُمكن التداول على سلعة ما مثل النفط والذهب أو حتى سلع تجارية، أو يُمكن التداول على أسهم في شركة ما.
بحديثنا عن تداول العملات (الفوركس) نجد أنه يتم التداول عن طريق أزواج العملات مثل:
• زوج دولار-ين ياباني.
• زوج يورو-دولار.
• زوج دولار-جنيه استرليني.
فتلك هي أشهر العملات التي يتم التداول بها والتي تغطي حوالي أكثر من 80% من التداولات العالمية.
نصائح للأشخاص المهتمة بالتداول مع شركة a3trading
بالحديث عن التداول عبر شركات الفوركس ومع شركة اي 3 تريدينج بشكل خاص نجد أنها من أقوى المنصات في العالم العربي، فهي تقدم دعم كبير لعملائها ويجب الإحاطة ببعض الأمور قبل الشروع في تجربة التداول، وتلك الأمور هي:
1. لا يجب التداول بكل شيء لأن احتمالية خسارة كل شيء تُصبح أكبر، فيجب علينا البدء بتداول معتدل سواء في السلعة أو السهم أو العملة.
2. يجب السير على خُطى شعار أن تتعلم ثم تتعلم إذا كنت تريد الخوض في مجال التداول والبيع والشراء للأسهم، ويُمكن تزويد معرفتنا بهذا المجال عن طريق الكتب الإلكترونية والدورات التعليمية.
3. يجب عليك قبل الشروع في عملية التداول أن تدرك أنه يوفر إمكانية كبيرة للربح وفي ذات الوقت من الممكن أن تتعرض للخسارة السريعة.