• ×
الإثنين 21 يونيو 2021

إجراءات الجراحة التجميلية في تركيا

بواسطة admin 11-11-2020 01:53 صباحاً 137 زيارات
إجراءات الجراحة التجميلية في تركيا
image
يسمح الطب التجميلي الحديث لأي شخص أن يبدو جذاباً في أي عمر. إذا رغبت في ذلك، يمكنك تصحيح أي جزء من الجسم: الوجه أو الرقبة أو الصدر أو البطن. تعد الجراحة التجميلية في تركيا من أشهر وجهات السياحة العلاجية. توجد في البلد العديد من المستشفيات التي تجري عمليات تجميل آمنة.
ما هي العمليات التي تُجرى في تركيا
إجراءات الجراحة التجميلية في تركيا الأكثر شعبية بين السياح الطبيين هي ما يلي:
شد الوجه والرقبة؛
تجميل الأنف؛
تكبير الثدي وشده؛
زراعة الشعر؛
شد البطن وشفط الدهون.
تستخدم في بعض الأحيان عدة عمليات في آن واحد لمريض واحد: على سبيل المثال، يتم إجراء شد الرقبة والجزء الأوسط من الوجه ورأب الجفن العلوي وشد الجبين والحاجب. غالباً ما يتم الجمع بين التدخلات الجراحية وإجراءات مكافحة الشيخوخة غير الجراحية.
لماذا من الأفضل إجراء الجراحة التجميلية في تركيا؟
إن الأسعار في تركيا معقولة والخدمات الطبية عالية الجودة. تستخدم هنا للجراحة التجميلية المعدات الحديثة. الأطباء لديهم خبرة واسعة في الجراحة التجميلية. يتمتع الكثير منهم بمكانة كبيرة في عالم الطب التجميلي.
تستخدم الجراحة التجميلية في تركيا تقنيات حديثة تشمل:
أنواع مختلفة من الليزر؛
نمذجة الكمبيوتر للأجزاء التي يتم جراحتها من الجسم، وحتى إنشاء نماذج مادية ثلاثية الأبعاد حتى يتمكن المريض من رؤية النتائج المتوقعة للعملية القادمة؛
تقنيات التنظير الداخلي لإجراء العمليات؛
أحدث أنواع الغرسات والخيوط والحشوات؛
أنظمة روبوتية لإجراء زراعة الشعر.
تستخدم في المستشفيات التركية تقنيات جراحية لطيفة. إنها تسمح إما بتقصير فترة التعافي أو بتحقيق نتيجة جمالية أفضل بسبب عدم بقاء ندوب كبيرة على الجلد.
على سبيل المثال، يمكن إجراء عملية شد الوجه بمساعدة المنظار من خلال شقوق قصيرة. يتم وضع غرسات الثدي من خلال شق في الإبط تحت سيطرة المنظار. يمكن إجراء عملية تجميل الأنف ليس فقط بشكل مفتوح، ولكن في بعض الحالات أيضاً بطريقة مغلقة بدون إجراء شق على العميد. بالنسبة لعملية شد البطن، غالباً ما تستخدم طريقة التنظير الداخلي للقضاء على ترهل (انفراق) عضلات البطن دون إحداث شقوق طويلة في الجلد.
العمليات الترميمية
تجرى في تركيا حتى أكثر العمليات الجراحية الترميمية تعقيداً لاستعادة مظهر المريض. يمكن أن تكون العيوب الجمالية الجسيمة نتيجة لإصابة أو مرض خطير أو يمكن أن تكون خلقية. ينجح المتخصصون الأتراك في استعادة صيوان الأذنين أو الفكين أو الأنف أو غدد الثدي أو الأعضاء الأخرى. تستخدم لإعادة بنائها الغرسات والأنسجة المنقولة الخاصة بالمريض: السدائل العضلية الجلدية، الغضاريف، كتل العظام.
يتم الحصول على مواد المتبرعين باستخدام نهج طفيف التوغل، مما يقلل من الصدمة في موقع التبرع، كما يضمن استخدام تقنيات الجراحة المجهرية التكيف الجيد للأنسجة في المنطقة المستقبلة.
إلى من تلجأ؟
استخدم خدمة Booking Health لإجراء جراحة تجميلية في إحدى المستشفيات التركية. يمكنك على بوابتنا مقارنة الأسعار وحجز برنامج طبي بسعر منافس. سيقوم خبراؤنا بتنظيم رحلة إلى الخارج من أجلك. نحن نوفر:
اختيار مستشفى يحقق أطباؤه أفضل النتائج في إجراء جراحات تجميلية معينة؛
إقامة اتصال مع الطبيب؛
تقليل وقت انتظار العلاج وحجز موعد في تاريخ مناسب لك؛
انخفاض تكلفة الخدمات الطبية بسبب عدم وجود الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛
إعداد برنامج طبي دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات التي تم إجراؤها سابقاً؛
التواصل مع المستشفى بعد الانتهاء من البرنامج؛
شراء وإرسال الأدوية؛
تنظيم إجراءات التشخيص أو العلاج الإضافية في تركيا.
يقدم متخصصو Booking Health خدمة عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر الطيران، وننظم لك النقل من المطار إلى المستشفى والعكس.