• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020

خدمة عملاء اتصالات

بواسطة admin 03-30-2020 02:31 صباحاً 142 زيارات
image
إذا تحدثنا عن التميز والأداء العالي منقطع النظير في مجال خدمة عملاء الاتصالات بصفة عامة، فيجب ذكر خدمة عملاء اتصالات الإمارات .. فقد بلغت تلك الشركة من التقدم والرقي والتميز، ما جعلها تحتل قائمة كل شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، ولم يكن هذا الاحتراف واحتلال الصدارة يأتي من فراغ، بل كان نتاج لإستراتيجية حكيمة تطبقها الشركة وتتبناها منذ اللحظة الأولى لانطلاقها، وهذا من أجل استدامة التقدم والوصول إلى أعلى ما يمكن بلوغه من تحقيق النجاح، وكسب ثقة العملاء من خلال تقديم خدمة تفوق كل التوقعات، وسوف نقوم بشرح كامل لهذه الخدمة المتميزة التي تقدمها شركة اتصالات الإمارات.
أخذت شركة اتصالات الإمارات على عاتقها القيام بعمل قطاع خدمة عملاء متميز لكل عملائها؛ وذلك من أجل التواصل مع شركة اتصالات وتقديم أي شكاوى تتعلق بالخدمة أو الاستفسار عن أي شيء يخص الخدمات التي تقدمها، فضلًا عن القيام بحل كافة المشاكل التي قد تواجه أي عميل. [/RIGHT]
ولأن خدمة عملاء اتصالات تفوقت على نفسها، لذا لا نجد هذه الخدمة مقتصرة فقط على الامارات، ولكن تشمل كل منطقة من مناطق الوطن العربي، كل هذا يأتي في إطار السياسة التي تطبقها الشركة من أجل التواصل مع العملاء وتقديم كافة الخدمات لهم، ولأن التنظيم هو أساس النجاح، فقد خصصت الشركة لكل فئة من العملاء طريقة الوصول إلى خدمة عملاء اتصالات
..
فضلًا عن تدريب ممثلي كل شريحة على أحدث وسائل التواصل مع العملاء سواء من أجل حل المشاكل المختلفة أو الرد على الاستفسارات المختلفة .. ويمكنك أن تصل إلى خدمة المناسبة لك عن طريق ما يلي:-
ارقام مركز خدمة عملاء اتصالات - الشركات
إيمانًا من شركة الاتصالات بأهمية وقت رجال الأعمال والقائمين على الشركات، فقد تم تخصيص أرقام للشركات سواء في الإمارات أو من خارجها، لذا بمجرد الاتصال بتلك الأرقام سوف تجد ممثل خدمة محترف في حل المشاكل والرد السريع على أي استفسار على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما عليك فعله هو الاتصال بأحد الأرقام التالية:-
✓ اتصل على رقم 8005800 المجاني من أجل الوصول إلى الشركات من داخل الإمارات، وسوف تجد إجابة على أي استفسار يخص شركتك وحل أي مشكلة تواجهك.
✓ اتصل على رقم 009718005800 إن كنت خارج الأراضي الإماراتية وتريد التحدث إلى أحد ممثلي خدمة عملاء اتصالات الإمارات، وسوف تجد حلاً فوريًا لمشكلتك وإجابة سريعة على أي سؤال. ارقام مركز خدمة عملاء اتصالات - أفراد
تقدم شبكة اتصالات خدمة عملاء لكل فرد يمتلك خط اتصالات الإمارات أو لا يمتلك، وذلك حرصًا على التواصل المستمر بين الشركة وكل الأفراد، وقد تم تدريب ممثلي خدمة عملاء اتصالات الإمارات بشكل يجعلهم فعلًا في الصدارة، ويمكنك عزيزي العميل أن تصل إلى مركز خدمة العملاء سواء كنت عميل
أو لا من خلال الأرقام التالية:-
✓ القيام بالاتصال بالرقم المجاني 101 من الجوال، وسوف تجد ممثل خدمة عملاء يبذل كل ما لديه من جهد، لكي تحصل على حل لمشكلتك أو يقدم لك إجابة عن استفسار.
✓ القيام بالاتصال بالرقم 009718002300 إن كنت خارج الأراضي الإماراتية، وسوف تجد من ينتظرك لكي يساعدك مهما كانت مشكلتك كبيرة أو استفسارك صعب.
وبصفة عامة يمكنك أن تصل إلى خدمة العملاء عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة اتصالات أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected] .
تطور خدمة عملاء اتصالات الإمارات
إن التطور الذي شهدته خدمة عملاء شبكة اتصالات الإمارات، ما هو إلا ناتج تطور الشركة منذ
أن تم تأسيسها، وفيما يلي أهم المحطات التي مرت على تطوير الشركة:-
● المرحلة الأولى: كانت في العام الميلادي 1976، حيث تم تأسيس المؤسسة الإماراتية للاتصالات.
● المرحلة الثانية: كانت في عام 1982 والتي تم فيها إنشاء شركة اتصالات الإمارات وكانت الشركة الأولى المتخصصة في الجولات بالمنطقة الشرق أوسطية.
● المرحلة الثالثة: وكانت في العام الميلادي 1983 وبهذا العام قامت حكومة دولة الإمارات بامتلاك 60% من أسهم مؤسسة الإمارات للاتصالات.
● المرحلة الرابعة: وبها حمل العام 1989 إنجاز كبير جدًا، حيث تم إنشاء أول جامعة تخصصها هو دراسة التقنيات الحديثة الخاصة بالاتصالات في أفريقيا والشرق الأوسط كله، من أجل تخريج مهندسين يستطيعون بلوغ العالمية في مجال الاتصالات.
● المرحلة الخامسة: وكانت في عام 1994 حيث أطلقت الشركة أول الخدمات الخاصة بالـ جي أس أم وكانت أول مرة تشهد فيها منطقة الشرق الأوسط مثل هذه الخدمة، واستكمالًا لهذا النجاح تم تأسيس المركز الأول المتخصص في تبادل كافة المعلومات المتعلقة المتعلقة بهذه الخدمة والتبادل للحلول المتعلقة بمشاكلها.
● المرحلة السادسة: كانت شركة اتصالات في عام 1995 هي الرائدة في إدخال خدمة الاتصال بالشبكة العنكبوتية ليس على مستوى دولة الإمارات فحسب، بل في المنطقة العربية كلها، وتكليلًا لهذا النجاح تم ولأول مرة استخدام بطاقة الخط الجوال المعروفة باسم (SIM)، والتي كانت الأولى على المستوى الأفريقي.
● المرحلة السابعة: والتي كانت في بداية الألفينات، وفي هذا العام بلغ عدد المشتركين في نظام اتصالات أكثر من النصف مليون مستخدم.
● المرحلة الثامنة: وتحديدًا في عام 2003، حيث قامت شركة اتصالات بعمل شبكات الثري جي أو شبكات الجيل الثالث، وكان هذا بالمنطقة الشرق أوسطية.
● المرحلة التاسعة: قررت شركة اتصالات الإمارات القيام بفتح آفاق جديدة من خلال اقتحام أسواق دولتي السودان والسعودية، وحققت ذلك بنجاح منقطع النظير، وكان هذا في العام 2004.
● المرحلة العاشرة: والتي بدأت في عام 2008، واستكمالًا لفتح أسواق جديدة على مستوى القارات، قررت الشركة فتح سوق جديد في دولة الهند، وهذا من خلال تأسيس شركة تُسمى (DB).
● المرحلة الحادية عشر: تم إطلاق أول تلفاز يعمل بالنظام الثلاثي الأبعاد، وبهذا استطاعت دولة الإمارات أن تحتل المركز رقم 5 على مستوى العالم، في القيام بالاستخدام لخدمات شبكة الإنترنت. ومن أجل كل هذه الإنجازات التي تم تحقيقها، والتي لا يزال أكثر منها في المستقبل بإذن الله تعالى، كان لابد من وجود خدمة عملاء متميزة على مستوى العالم، حتى يجد العملاء دائمًا ما يحتاجون إليه، وهذا ما حققته بالفعل خدمة عملاء اتصالات بالإمارات.
االمصدر